recent
أخبار ساخنة

USB من نوع C بمواصفات HDMI قريباً

الصفحة الرئيسية
USB من نوع C بمواصفات HDMI قريباً


USB من نوع C  سرعان ما سيجري اعتماده وفق المعايير من قبل صانعي الأجهاز. سواء كان ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، هو الآن واحد من أسرع الواجهات التي يمكن للمرء أن يكون على جهازه. لنأخذ الأمور أبعد من ذلك، سيتم تعيين تقنية HDMI الجديدة بحيث تصل الى ترخيص HDMI وهو الافراج عن مواصفات جديدة تسمى HDMI البديل أو الوسيط للأجهزة التي تتميز بمنفذ USB من نوع C.

 يسمح HDMI بتمرير إشارات الفيديو  مباشرة من خلال كابل USB من نوع C، لا حاجة الى الدونغل، أو دوكس، كل ما سوف تحتاجه هو محول  USB-C إلى كابل HDMI من أجل العمل مع عرض HDMI. ستنضم إلى HDMI الوضع البديل الجديد أمثال DisplayPort للجوالات عالية الوضوح وصلة (MHL)، والصاعقة 3، وكلها معتمدة بالفعل في نوع USB-C.


هناك عدد قليل من المضاعفات مع الوصع البديل HDMI جديد  أولا، فإنه لن يكون معكوس التوافق مع الأجهزة الموجودة أو للترقية عن طريق البرنامج. وثمة مسألة أخرى هي أن البديل HDMI سوف يعتمد فقط على مستوى 1.4b HDMI، بدلا من 2.0B HDMI جديد.
USB من نوع C بمواصفات HDMI قريباً

USB من نوع C يدعم DisplayPort و1.3 عن طريق الوضع البديل DisplayPort وهكذا يبدو تقييد HDMI 1.4b الغريب. وهذا يدعم 4K يعرض في شاشات 120Hz ، 5K يعرض (5120 × 2880) في 60HZ، وحتى 8K يعرض (7680 × 4320) في 30HZ.
author-img
Bekki Mhammed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent