recent
أخبار ساخنة

Sony XZ يأتي مع كاميرا بدقة 23 ميجابيكسل

الصفحة الرئيسية

سوني اريكسون XZ القادم مع كاميرا 23 ميجابيكسل



صوني تعول على سمعتها بالخروج مع كاميرا جيدة لهاتفك الذكي الرائد لهذا العام  اريكسون  هنا سنبرز خواص الكميرا،  مع التركيز التلقائي ليزر، RGBC استشعار بالأشعة تحت الحمراء الذي يضبط تلقائيا توازن اللون الأبيض على أساس مصدر الضوء في الإطار  هناك تثبيت لصورة  مع 5- محاور مأخوذة من سلسلة هاندي كام الشركة من كاميرات الفيديو الرقمية. ويستخدم حساس RS استشعار سوني تحت AF / عدسة 2.0. كما يأتي مع قدرات 4K .

على الواجهة الأمامية، لديه شوتر 13 ميجابيكسل مع الحد الأقصى ISO لتصل إلى 6400،  يمكن للهاتف إلتقاط صور المضاءة و حتى في ظروف الإضاءة السيئة. ولكن هناك أبعد من ذلك، اريكسون XZ هو هاتف ذكي للأشخاص العاديين، ومن جانب أخر فهو ليس باهظ الثمن. مثل غيره من الهواتف، و هو مدعوم من قبل المعالج Snapdragon 820  إلى جانب 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي وAdreno 530 GPU.

هناك 32GB في الذاكرة الداخلية . الهاتف يحتوي على شاشة LCD 5.2 بوصة مع قرار FullHD  ويستخدم تكنولوجيا TRILUMINOS سوني. خلافاً لنسخ السابقة، و هو مقاوم للمياه، ولا يوجد أثبات على ذلك حالياً. وهناك أيضا قارئ بصمات الأصابع على الجانب، انه مدعوم fبطارية 2،900mAh. هناك Qnovo الشحن التكيفي الذي يحمي لوحة من حراره من خلال رصد وضبط تدفق التيار. الهاتف إصدره IFA 2016، وتذكر أنباء أن أول نزول له سيكون في الهند .
author-img
Bekki Mhammed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent