recent
أخبار ساخنة

الويندوز 10 عباره عن نسخه مغفله تنظم لباقي نسخ الوندوز لماذ؟

الصفحة الرئيسية
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا وسهلا و مرحبــا بمتابعي مدونة ستار نيوز 
اليوم سنتطرق الى نسخة الوندوز 10 الذي ظن الجميع أنها ستكون نسخه خارقه و متكاملة 
و في هذا الموضوع سننقاش هذا الشيء و الموضوع واضح من عنوانه .

windows 10 Sucks

من المضحك والمحزن أيضا أن عام 2015 يصادف نهاية نظام التشغيل ويندوز لكثير من الناس. لديها العديد من القضايا مع ويندوز الذي، في الوقت الحاضر، أعتبرت برامج تجسس و برامج خبيثة قي نظام التشغيل 10 وهي غير مناسبة و خطيرة بصريح العبارة على الكثير من الناس. وأفظع، بطبيعة الحال، وقد تنفي كثيرا عن أي شكل من أشكال الخصوصية والسيطرة.
      أولا، مايكروسوفت أعلنت صراحة أن البيانات المنتشرة جميعها ستكون حاضره في أي نسخة ويندوز بدءا من ويندوز 10 و تحدثت عن مجموعة من البحوث ستعرض على الإنترنت، جميع هذه البيانات لا يمكن تعطيلها باستخدام الوسائل الرسمية. إذا كنت ترغب في تعطيلها يجب أن تتبع مايلي  (بما في ذلك المسح الضوئي لوحة المفاتيح وتسجيل الصوت) و لابد عليك أن تعطل أكثر من مائات العناوين في الإنترنت ، وبعد ذلك لا أحد يضمن أن تحديث ويندوز الجديد لا يضيف عوائل جديدة لمايكروسوفت بالتأكيد ليست مهتمة في فقدان مثل هذه الميزة مربحة يعني الوكالات الأستخبارية التي تعتبر الأخ الأكبر لها . 
      ثانياً: قامت شركة ميكروسوفت بنزع سيطرتنا على تحديث الويندوز ، وكان ذلك في الظاهر لتحسين تجربة المستخدم من خلال الحفاظ على النظام حتى الآن،  وربما مجانية البرمجيات الخبيثة، ولكن الحقيقة هي أن المدمجة  في برامج الحماية  في ويندوز هو ببساطة الرهيبة (وفقا لمختلف مقارنات AV مايكروسوفت أساسيات يفتقد أكثر من 20٪ من  البرمجيات الخبيثة ) و التحديثات لا تعني شيئا للأمان لأن أكثر من 90٪ من حالات الانتشار تحدث نتيجة لإجراءات المستخدم ، مثل تحميل و تثبيت طبيقات مشكوك فيها ، أي أن تحديثات الوندوز قد تمنع ذلك .
     ثالثا، كما قامت Microsoft بذكر ذلك عدة مرات، ويندوز 10 ليس لديه أي حزم خدمات ، للويندوز 10 وهو النسخة النهائية من ويندوز، وذلك لأن ويندوز 10 أصبح قيد الخدمة، سيتم تحديثه مع مرور الوقت لتحقيق ميزات جديدة وإزالة القديمة . 
ربما قد تريد أن تعرف لماذا ويندوز 10 يشعرني كأنه عربة التي يجرها الدواب . 

المشاكل الموجودة في كل نسخة من ويندوز 10

- الوندوز فسد (يمكن حلها في ويندوز المستقبل  سيتم إذا التبديل المطورين من Win32 لUWP)-
لا يطابق نظام الملفات والتسلسل الهرمي التسجيل ( لم نجد تطبيق خطير واحد والتي يمكن إلغاء تثبيت نفسها  لتصبح نظيفة وبشكل كامل)- الدليل $ المستخدم في ويندوز، وخاصة في ويندوز 10، وفوضى لا يمكن تفسيرها.
- ملف Svchost.exe (فلسفة كاملة من الحفاظ على ذاكرة الوصول العشوائي بهذه الطريقة أصبحت منذ سنوات قديمة)-
(لا يمكن لوضع الآمن الحقيقي بتجاوز التطبيقات الدخيلة التي قد تعمل بسهولة )-
- لا توجد دولة نظيفة (بالنسبة لمعظم المنشآت OEM هناك). هذا إيتش ثري إيتش إيه يتم حلها في نهاية المطاف في مبني ويندوز 10 الجديد .
- المستخدم كمسؤول النظام (وبالتإلى الفيروسات/البرمجيات الخبيثة-معظم المستخدمين لا  و لن يفهموا هذه التحذيرات ).
- هل توجد آلية التعبئة والتغليف جيدة ( MSI هي وسيلة هشة للغاية)
- لا يوجد نظام آلية التحديث واسعة (والذي يتضمن برامج الطرف الثالث - لكي نكون منصفين هناك تطبيقات الطرف 3D التي تقدم هذه الوظيفة، ولكن بعد هذه الطلبات لا تدعم تحديثات Windows الأساسية).
- في بعض الحالات من الصعب للغاية العثور أو تحديث برامج تشغيل الأجهزة الخاصة بك (أي شخص يحاول تثبيت ويندوز جديد على الكمبيوتر المحمول سوف يلاحظ ذلك).
- الوندوز صعبة التصحيح للغاية (على سبيل المثال محاولة معرفة لماذا النظام الخاص بك بطيء في عملية التمهيد المقصود به هو الروت).
- مشاكل التمهيد الوندوز في كثير من الأحيان قاتلة وغير قابلة للحل إلا إذا قمت بإعادة تثبيتها من نقطة الصفر.
- ويندوز يعتمد كثيرا على الهاردوير (وخاصة عند تشغيل من UEFI).
- تحديثات ويندوز لا يمكن الاعتماد عليها بشكل رهيب، بطيئة جدا (تثبيت)، وأنها أيضا تضيع مساحة القرص. وفقط عند إصدار نظام التشغيل Windows 7 SP1 التحديث التراكمي، يكسر تماما الخدمة تحديثات ويندوز (أسوأ قطعة من البرمجيات في التاريخ البشري). هذه المسألة هي الآن قديمة منذ أكثر من شهرين ومايكروسوفت حتى لا نعتذر عن ذلك. حرفيا تنفق مليارات واط من الطاقة، لانها لا تهتم! 
- لا يمكن ل Windows استبدال النظام DLLs على الطاير وإعادة الخدمات المماثلة التي تعتمد على DLLs نظرا لهندسته المعمارية. ونتيجة لذلك تتطلب بعض التحديثات نظام تمهيد (ٌالروت) متعددة .
- ويبقي الوندوز في محاولة لإعادة تثبيت التحديثات فاشلة مرارا وتكرارا (في حالات معينة كل هذه الدورة من "التحديث" يمكن أن تجعل جهازك يتعطيل لساعات!).
- ليس هناك طريقة لرفع مستوى نظفة النظام الخاص بك (لن يكون هناك الآلاف من بقايا الطعام ...أسلوب ساخر)، إلخ.
- نظام التشغيل ويندوز المثبت لا يعطي بأﻻ لأنظمة التشغيل الأخرى المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، رسائل الأخطأ المخفية (بالنظر إلى حجم نظام التشغيل، و > 9 غيغابايت اعتبارا من ويندوز 10، فإن هذه الممارسة هي ببساطة و فكرة سخيفة).
- معظم مؤلفي البرمجيات الخبيثة تستهدف ويندوز ونظام التشغيل سطح المكتب الأكثر شعبية، لذلك لديها أكبر عدد من الفيروسات بين جميع انظمة التشغيل الأخرى (أكثر من خمسة آلاف فيروس جديد يوميا).
- الوندوز يحب تدمير القرص الصلب الخاص بك.
- المبرمجين مايكروسوفت لا تزال غير قادرة على التعامل مع تجزئة NTFS بعد 25 عاما من تطبيقها. لجعل الأمور أسوأ معظم تطبيقات ويندوز لا تلغي الملفات وبالتالي فإنها تساهم في تفتيته  أكثر من ذلك.
- منتجات مكافحة الفيروسات ويندوز في كثير من الأحيان تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أقل أمانا - حتى إذا كنت تريد أمن تام والخصوصية، والتوقف عن استخدام ويندوز والهجرة إلى لينكس على الفور. للتحديث OEM يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مفتوحا على مصراعيه أمام الهجمات.
- قررت مايكروسوفت مؤخرا أنك لن تكون قادرة على تحميل بعض التحديثات ويندوز يدويا. عليك أن تكون قادرا على الحصول عليها عن طريق تحديث ويندوز فقط.
- مايكروسوفت قد جن جنونها: ويندوز 10 هو الآن تحديث أوصت به للجميع 7 / 8.1 لمستخدمي ويندوز إلا إذا كنت تقوم بتشغيل إصدارات المؤسسة الخاصة بهم. وهذا يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا يقوم  بتحديث إلى نظام التشغيل Windows 10 إلا إذا كنت قمت بتعطيل خدمة Windows Update تماما أو مجموعة تحديثات Windows إلى الوضع اليدوي.
في مايو 2016 بدأت مايكروسوفت تحديث مخادعة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين إلى Windows 10 بغض النظر عن إعدادات تلقائية و تحديثات ويندوز الخاص بك أو الطريقة التي تتفاعل مع تطبيق GWX.

الآن ثاني نوع من القضايا متأصل في ويندوز 10 فقط

1- ويندوز 10 جاسوس عليك وحتى أكثر من ذلك على أطفالك و الملقب بالهواتف المنزلية (مرحبا بـ NSA / وكالة المخابرات المركزية / thoughtcrime / 1984)! أضافت مايكروسوفت ميزات التجسس على ويندوز 7 / 8.1as جيدا وتعترف مايكروسوفت رسميا أن التجسس التلقائي لا يمكن تعطيله في ويندوز 10.
2- دليل مايكروسوفت الرسمي على نظام التشغيل Windows 10 إعدادات القياس عن بعد يحتوي هذا نبأ سار الجميل: "القدرة على جمع محتوى المستخدم، مثل المستندات، وهذه القشة التي قسمت ظهر البعير". الآن، مايكروسوفت تسطيع سحب الملفات على مستوى "كامل" و عن بعد، ولكن هل نحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن هذه الميزة مدمجة فيه، تعتبر تفجيرها عن بعد، ويمكن استخدامه للحصول على أي من البيانات الخاصة بك في أي وقت يريدون.
3- كل ما علي قوله هو وااااو م كل هذا : مايكروسوفت الآن تنشر علنا بياناتها التي تم جمعها في الشأن  Windows 10 للمستخدمين:
  - "على مدى 44500000000 دقائق قضتها Microsoft في ويندوز 10 في التجسس على أجهزة فقط في الشهر الماضي" .
"أكثر من 82 مليار المشاهدة للصور داخل التطبيق صور Windows 10" - التي تستخدمه لدينا  فيمعرض التطبيقات، أليس كذلك؟ عظيم!
 "ما زالت الألعاب فقيد التطوير على ويندوز 10 - في عام 2015، أمضى اللاعبين أكثر من 4 مليار ساعة في لعب ألعاب الكمبيوتر على  ويندوز 10"
نحن نعلم الآن ما هي التطبيقات التي تعمل وإلى متى.
4- مايكروسوفت EULA يمنح مايكروسوفت الحق في استخدام أي من المحتوى الخاص بك التي تتعلق بالخدمات مثل بينغ، Cortana (المدمج في مفهرس ملف والبحث في ويندوز 10)، ون درايف أو سكايب: "فإنك تمنح لمايكروسوفت في جميع أنحاء العالم Royalty-free intellectualٌ  أي رخصة الملكية لاستخدام المحتوى الخاص بك ". يمكنك أن تقرأ إجابة مايكروسوفت هنا الذي ييبين كل شيء في ضوء إيجابي ولكن بعد تسريبات سنودن هل نستطيع لأن ،أخذ كلامه  على محمل الجد.
- مايكروسوفت تدفع يندوز 10 بجد و بدأت فعلا بنشر FUD حتى عن انظمة التشغيل القديمة الخاصة بها:
  • بدأت مايكروسوفت بـالكذب  حول ويندوز 7: "لا تقلقوا عندما تقومون بتشغيل نظام التشغيل هذا البالغ من العمر 10 عاماً أن  ألة الطباعة جديدة لن تعمل بشكل جيد، أو  لعبة جديدة، وشراء  Fallout 4 ، و لعبة شعبية جدا، فهي لا تعمل على الأنظمة القديمة . وهكذا، ونحن ندفع بائعي البرامج وشركائنا بالمعدات اللازمة لبناء الأشياء الجديدة التي يستفيد منها ويندوز 10 يقولون بمعنى شركة ميكروسوفت هذا ييبين أن الأشياء القديمة حقا سيئة  وناهيك عن الفيروسات والمشاكل الأمنية "-
  • يستمر الكذب الفاضح: مايكروسوفت تقول كذبا أن أحدث إنتل وأيه إم دي وحدات المعالجة المركزية سوف تكون معتمدة فقط من قبل ويندوز 10. إذا كان ذلك صحيحاً في الواقع أنت لن تكون قادرة على تشغيل MS-DOS على إنتل سكيلاكي بعد ذلك ( تحرير : بعد أ، تنصلت مايكروسوفت على عدم دعم سكيلاكي وحدات المعالجة المركزية)- ربما أنهم يتحدثون عن ميزات جديدة ومتطورة من وحدات المعالجة المركزية وقال، إيتش دي سي إف صياغتها يعني العكس ذلك .
  • مايكروسوفت تحاول يائسة لتثبيت نظام التشغيل ويندوز 10 الى حد كبير على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تشغل ويندوز 7/8/8.1، على الرغم من أن بعض الأجهزة القديمة غير متوافق مع ويندوز 10 بسبب غدم توفر دريفرز- في بعض الحالات درايرفرز نظام التشغيل Windows 10  يعتبر عربة التي تجرها الدواب وغير مكتملة، مما يعني بعد الترقية ينتهي بك الأمر قد كسرة الجهاز الخاص بك لا يمكنك استخدامه أو التعامل معه مثل ما ينبغي.
  • مايكروسوفت قد فقدت عقلها وأنها الآن بقوة محاولة دس/إجبار  المستخدمين المرتاحين على ويندوز 10- أوه، الموضع أصبح الآن الرسمي:  سوف تثبيته بقوة في كل مكان بأي طريقة ممكنة في عام 2016.
- ويندوز 10 إلى الأبد نسخة تجريبية: 
  •  نموذج لبناء ويندوز 11 المستبقلي .
  • إثنان من لوحات التحكم إقرأ أدناه .
  • تخفي Microsoft المعلومات حول Windows 10 بخصوص التحديثات، وذلك في كثير من الأحيان حتى أنك لا تعرف ماذا تهدف بعض التحديثات  إما للإصلاح أو تحسين. أيضا قد يكون تحديث ويندوز 10 له عواقب غير مقصودة وتغييرات مفاجئة في السلوك (و بالفعل تم تأكيد ذلك).
  • مايكروسوفت تدفع أحيانا تحديثات غير ناضجة التي تقتل أجهزة كمبيوتر المستخدمين" أو تسبب الكثير من الضرر (هذا هي قراءة صحيحة). تأكد أيضا قراءة مقال عن clusterfuck و التي يدعونها بـ Anniversary Update .
  • تطبيق GWX بتحديث أجهزة الكمبيوتر التي تتنافى مع ويندوز 10 بسبب عدم وجود برامج التشغيل المتوفرة لمكونات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية مثل الطابعات / الماسحات الضوئية / الخ.
- لا يمكنك الحصول على السيطرة الحقيقية  في هذا النظام :
  • في الوندوز 10 ليس لديهم حزم الخدمات و المعروفة بـ service pack وهذا قد يسبب ضغط كبير لتقدم و لذلك تعتبر أنت نسخة بيتا للوندوز من أجل التحديثات القادمة .
    windows 10

بعض الطرق لإصلاح / لوحة نظام التشغيل Windows 10
  •  تثبيته أو ترقيته من 7/8.1 إذا فعلت ذلك أقرأ المزيد.
  • تثبيت كلاسيك شيل ويعرف أيضا باسم ويندوز 7 (إكس بي) في قائمة ابدأ ويندوز 10.
  • إلغاء معضم التطبيقات الحديثة في الوندوز 10 (الكثير منها غير قابل لتغيير ولا يمكنك إلغاء تثبيتها)

  • Fire up administrator's PowerShell (Start -> Search -> Power -> Right mouse click -> Run as Administrator)
  • Run (copy and paste):
    Get-AppXPackage -User | Remove-AppxPackage (أحذف تطبيقات المستخدم)
    Get-AppXPackage -AllUsers | Remove-AppxPackage (إزالة جميع تطبيقات النظام ويد)

  •  تعطيل ويندوز 10 من المفروض  التجسس / تتبع / المكالمات و إستخدام التنضيف العميق Deep Cleaning
  • يمكنك تعطيل المدمج غلى سبيل المثال :
  1.  Start Start button icon , then Settings > Update & security > Windows Update, and then select Advanced options.
  • أضغط على أيقونة إبدأ > ثم إعدادات> تحديث والأمان> تحديث ويندوز، ثم حدد خيارات متقدمة.
  • الأشياء الأخرى المذكورة أعلاه لا يمكن ان تكون ثابتة للأسف (التضاربفي  واجهة المستخدم، واثنين من لوحات التحكم، والقليل من التفاصيل في واجهة المستخدم، وتعطيل التحديثات، وما إلى ذلك).
4. في نهاية المطاف ويندوز 10 تنظيف: DWS (قد تكون غير آمنة، استخدامها على مسؤوليتك الخاصة، قد تخرب تماما تثبيت Windows 10):
  • يزيل جميع ملفات التجسس  والخدمات والمجالات والتطبيقات. توقف القياس عن بعد.
  • يزيل Windows 10 Metro Apps.
  • تعطيل تحديث ويندوز.
  • تعطيل Windows Defender.
  • المصدر المفتوح.
لماذا الوندوز 10 عبارة عن برنامج تجسس؟ (توقف كان بعد 29 يوليو 2016)

لأنه لديه كل صفات برامج التجسس :
  • بتحميل نفسه على جهازك دون يأخذ موافقتك؟ بالفعل
  • يحاول بقوة تثبيت نفسه الاستيلاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في هذه العملية؟ بالفعل
  • رسل بيانات غير معروفة  / أو مشفرة إلى أطراف ثالثة معروفة وغير معروفة؟ بالفعل
  • يرسل معلومات شخصية محددة  إلى أطراف ثالثة معروفة وغير معروفة؟ بالفعل
  • سهل الإزالة ؟ لا
  • باختصار، يبدو مثل برامج التجسس، تنبعث منه رائحة التجسس، يمشي مثل برامج التجسس ويتحدث مثل برامج التجسس. ويندوز 10 هو التجسس.

الترك تعليقاتك والإضافات والكراهية أدناه.


author-img
Bekki Mhammed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent